التنظيم العاطفي لدى طلبة الصف السادس الاعدادي
Main Article Content
Abstract
هدف البحث الحالي التعرف على التنظيم العاطفي لدى طلبة الصف السادس اعدادي والتعرف على دلالة الفروق وفقا لمتغير الجنس، وتحقيقا لذلك قام الباحث بتبني مقياس(الشمري، 2019) التنظيم العاطفي المكون من (30) فقرة ولاستخراج النتائج طبق الباحث المقياس على (250) طالب وطالبة، واظهرت النتائج ان طلبة الصف السادس الاعدادي يتمتعون بالتنظيم العاطفي وليس هناك أثر للجنس في التنظيم العاطفي، وفي ضوء النتائج توصل الباحث الى مجموعة من التوصيات والمقترحات.
Article Details
How to Cite
التنظيم العاطفي لدى طلبة الصف السادس الاعدادي. (2024). Journal of the College of Basic Education, 30(125), 529-537. https://doi.org/10.35950/cbej.v30i125.12031
Issue
Section
human sciences articles

This work is licensed under a Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
How to Cite
التنظيم العاطفي لدى طلبة الصف السادس الاعدادي. (2024). Journal of the College of Basic Education, 30(125), 529-537. https://doi.org/10.35950/cbej.v30i125.12031