تأثير استخدام أداة (poll everywhere ) وفق استراتيجية العصف الذهني في تعلم مهارة الإعداد في الكرة الطائرة
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يهدف البحث الحالي إلى استخدام استخدام أداة (poll every where) وفق استراتيجية العصف الذهني في تعليم مهارة الإعداد في الكرة الطائرة على منتخب تربية الرصافة الثانية وللمرحلة الابتدائية ، وقد عمد الباحث على اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية من منتخبات مديريات تربية بغداد الست وكانت مجتمع البحث مكون من 90 لاعب وقد تم اختيار 30 لاعب لأجراء لبحث عليهم وتم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبية وضابطة ، وبعد تطبيق البرنامج التعليمي واجراء الاختبارات البعدية للمجموعتين استنتج الباحث وجود فروق معنوية في نتائج الاختبارات البعدية للمجموعتين ولصالح المجموعة التجريبيةـ وقد أوصى الباحث استخدام الصفوف الافتراضية في برامجهم التعليمية لما لها الدور الإيجابي على نتاجات التعلم وأوصى الباحث بأن تستخدم أداة (poll everywhere ) وفق استراتيجية العصف الذهني في مهارات أخرى ورياضات أخرى .
تفاصيل المقالة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.