استخدام استراتيجيتين تدريسية وأثرها على التحصيل والذكاء في الرياضيات
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
هدف البحث الى معرفة أثراستراتيجيتين تدريسية ، العصف الذهني و(فكر– زاوج– شارك) على التحصيل والذكاء في الرياضيات لدى طالبات الصف الرابع العلمي في مادة الرياضيات، تألفت عينة البحث من(75) طالبة من احدى الثانويات في بغداد ، مقسمة في ثلاث مجموعات درست المجموعة الاولى باستراتيجية العصف الذهني ودرست المجموعة الثانية باستراتيجية (فكر – زاوج – شارك ) اما المجموعة الثالثة فدرست بالطريقة التقليدية، قام الباحث ببناء اداتي البحث ( إختبار التحصيل ، إختبار الذكاء في الرياضيات)،
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
استخدام استراتيجيتين تدريسية وأثرها على التحصيل والذكاء في الرياضيات. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 19(77), 237-268. https://doi.org/10.35950/cbej.v19i77.7488
إصدار
القسم
مقالات للعلوم الانسانية والصرفة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
استخدام استراتيجيتين تدريسية وأثرها على التحصيل والذكاء في الرياضيات. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 19(77), 237-268. https://doi.org/10.35950/cbej.v19i77.7488