بناء معايير سلوكات مدرس الرياضيات الصفية الداعمة للتفكير الابداعي لطلبته في المرحلة الاعدادية / الفرع العلمي
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
هدف البحث إلى بناء معايير سلوكات مدرس الرياضـيات الصفية الداعمة للتفكـير الإبداعي لطلبته في المرحلة الإعدادية / الفرع العلمي ، وقد توصل الباحثان إلى القائمة المستخلصة لمعايير مدرس الرياضيات الداعمة لقدرات التفكير الإبداعي لدى الطلاب موزعة على ثلاثة محاور رئيسة كما يلي :
المحور الأول- توجيه الأسئلة الصفية الداعمة للتفكير الإبداعي , يحتوي على (11) مهارة فرعية.
المحور الثاني - استجابة المعلم الداعمة للتفكير الإبداعي , يحتـوي على (9) مهارات فرعية.
المحور الثالث - بناء بيئة صفية مثيرة للتفكير الإبداعي , ويحتوي على (17) مهارة فرعية.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
بناء معايير سلوكات مدرس الرياضيات الصفية الداعمة للتفكير الابداعي لطلبته في المرحلة الاعدادية / الفرع العلمي. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(92), 25-68. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i92.7504
إصدار
القسم
مقالات العلوم الصرفة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
بناء معايير سلوكات مدرس الرياضيات الصفية الداعمة للتفكير الابداعي لطلبته في المرحلة الاعدادية / الفرع العلمي. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(92), 25-68. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i92.7504