البصيرة المعرفية لدى طالبات قسم رياض الأطفال
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
مستخلص البحث:
يهدف البحث الحالي إلى قياس مستوى البصيرة المعرفية لدى طالبات قسم رياض الاطفال والتعرف على الفروق في امتلاكهم للبصيرة المعرفية وفق متغير المرحلة الدراسية، للمراحل الاولى والثانية والثالثة والرابعة. وكانت عينة الدراسة تتكون من مجموعة من طالبات قسم رياض الأطفال البالغ عددهن (400) طالبة موزعات على (4) مراحل دراسية في قسم رياض الأطفال التابع للجامعة المستنصرية، وباستعمال الوسائل الإحصائية المناسبة أظهرت النتائج أن أفراد العينة يمتلكون مستوى من البصيرة المعرفية، ولا توجد فروق دالة احصائيا في امتلاكهم البصيرة المعرفية حسب المرحلة الدراسية، في ضوء ما توصلت إليه الدراسة من نتائج قامَت الباحثتان بوضع عدد من التوصيات والمقترحات.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
البصيرة المعرفية لدى طالبات قسم رياض الأطفال. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 29(118), 507-490. https://doi.org/10.35950/cbej.v29i118.10117
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
البصيرة المعرفية لدى طالبات قسم رياض الأطفال. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 29(118), 507-490. https://doi.org/10.35950/cbej.v29i118.10117