انمـاط ما وراء الانفعـال لدى معلـمي رياضيات المرحلـة الابتدائيـة
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
استهدف البـحث الحالـي التعرف على) انمـاط ما وراء الانفعـال لدى معلـمي رياضيات المرحلـة الابتدائيـة ) ولتحقيق ذلك اختارت الباحثـة عينة بحثـها بالطريقة العشوائية البالغ عددها (60) معلم من المـدارس الابتدائيـة الحكومية التابعة الى مديرية بغـداد/ الكرخ الثالثة وتم معالجة البيانات بالـوسائل الاحصائيـة باستعمال الحقيبة الاحصائيـة ( (Spss في الإجراءات وتحليل بيانات البـحث الحالـي. ولقد توصلت الباحثـة إلى: يتمتع معلـمي رياضيات المرحلـة الابتدائيـة بنمـط ايجابي بالتعامـل مع انـفعـالات الطلاب يتمثل بنمـط تعليـم (تـدريب) الانفعـال.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
انمـاط ما وراء الانفعـال لدى معلـمي رياضيات المرحلـة الابتدائيـة. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 1(SI), 394-413. https://doi.org/10.35950/cbej.v1iSI.10358
القسم
مقالات للعلوم الانسانية والصرفة
![Creative Commons License](http://i.creativecommons.org/l/by-sa/4.0/88x31.png)
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
انمـاط ما وراء الانفعـال لدى معلـمي رياضيات المرحلـة الابتدائيـة. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 1(SI), 394-413. https://doi.org/10.35950/cbej.v1iSI.10358