اثر انموذج (ويست وبنز ) في تصحيح المفاهيم النحويه المخطوءة عند طالبات الصف الخامس الادبي
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يهدف البحث الحالي تعرف اثر انموذج ( ويست وينز) في تصحيح المفاهيم النحوية عند طالبات الصف الخامس الادبي ولتحقيق هدف البحث اتبعت الباحثة منهج البحث التجريبي واعتمت تصميما تجريبيا ذا المجموعة التجريبية والاختبار البعدي اذ تحدد البحث الحالي بطالبات الصف الخامس الادبي في محافظة واسط للعام الدراسي 2021 – 2022
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
اثر انموذج (ويست وبنز ) في تصحيح المفاهيم النحويه المخطوءة عند طالبات الصف الخامس الادبي. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 29(119), 71-83. https://doi.org/10.35950/cbej.v29i119.10520
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
اثر انموذج (ويست وبنز ) في تصحيح المفاهيم النحويه المخطوءة عند طالبات الصف الخامس الادبي. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 29(119), 71-83. https://doi.org/10.35950/cbej.v29i119.10520