اثر انموذج (ويست وبنز ) في تصحيح المفاهيم النحويه المخطوءة عند طالبات الصف الخامس الادبي

محتوى المقالة الرئيسي

ايمان رحيم عيسى
أ.م. د. جاسم محمد جسام

الملخص

      يهدف البحث الحالي تعرف اثر انموذج ( ويست وينز) في تصحيح المفاهيم النحوية عند طالبات الصف الخامس الادبي ولتحقيق هدف البحث اتبعت الباحثة منهج البحث التجريبي واعتمت تصميما تجريبيا ذا المجموعة التجريبية والاختبار البعدي اذ تحدد البحث الحالي بطالبات الصف الخامس الادبي في محافظة واسط  للعام الدراسي 2021 – 2022

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
اثر انموذج (ويست وبنز ) في تصحيح المفاهيم النحويه المخطوءة عند طالبات الصف الخامس الادبي. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 29(119), 71-83. https://doi.org/10.35950/cbej.v29i119.10520
القسم
مقالات العلوم الانسانية

كيفية الاقتباس

اثر انموذج (ويست وبنز ) في تصحيح المفاهيم النحويه المخطوءة عند طالبات الصف الخامس الادبي. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 29(119), 71-83. https://doi.org/10.35950/cbej.v29i119.10520

الأعمال الأكثر قراءة لنفس المؤلف/المؤلفين