الكفاءة الذاتية المدركة لدى معلمات رياض الاطفال
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يهدف البحث الحالي التعرف على الكفاءة الذاتية المدركة(Perceived self-efficacy) لدى معلمات رياض الاطفال و الفروق في الكفاءة الذاتية المدركة لدى معلمات رياض الاطفال وفقا لمتغير التحصيل الدراسي ومدة الخدمة وقد تم بناء مقياس متخصص للكفاءة الذاتية المدركة لمعلمات رياض الاطفال يتكون من 46 فقرة واستخدمت الباحثتان الوسائل الاحصائية ( الاختبار التائي ومعامل الفا ومعامل ارتباط بيرسون ) لتاكد من صحة المقياس واستخراج نتائج البحث عبر الحقيبة الاحصائية spss وقد تم التوصل الى وجود ذاكرة دلالية لدى معلمات رياض الاطفال وايضا هناك فروق لدى معلمات رياض الاطفال للكفاءة الذاتية المدركة
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
الكفاءة الذاتية المدركة لدى معلمات رياض الاطفال. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 29(120), 216-231. https://doi.org/10.35950/cbej.v29i120.10693
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
الكفاءة الذاتية المدركة لدى معلمات رياض الاطفال. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 29(120), 216-231. https://doi.org/10.35950/cbej.v29i120.10693