اثر استراتيجية مقترحة في تنمية مهارات إعداد الفيلم التعليمي وفقاً للمنهج السيميائي بواسطة الهاتف النقال لدى معلمي التربية الفنية
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
هدف البحث الحالي الى التعرف على اثر استراتيجية مقترحة في تنمية مهارات إعداد الفيلم التعليمي وفقاً للمنهج السيميائي بواسطة الهاتف النقال لدى معلمي التربية الفنية .اعتمد الباحثون المنهج التجريبي لتنفيذ اجراءاتهم كونه اكثر ملاءمة لتحقيق أهداف البحث الحالي و الذي يرمي الى دراسة أثر متغير مستقل في متغير تابع، وقد ضم البحث طريقة اعداد الفيلم التعليمي على وفق المنهج السيميائي والغرض من ذلك هو تدريب المعلمين على اعداد افلام تعليمية هادفة موجهة للمتعلمين
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
اثر استراتيجية مقترحة في تنمية مهارات إعداد الفيلم التعليمي وفقاً للمنهج السيميائي بواسطة الهاتف النقال لدى معلمي التربية الفنية. (2024). مجلة كلية التربية الاساسية, 29(122), 34-1. https://doi.org/10.35950/cbej.v29i122.11075
إصدار
القسم
مقالات العلوم الصرفة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
اثر استراتيجية مقترحة في تنمية مهارات إعداد الفيلم التعليمي وفقاً للمنهج السيميائي بواسطة الهاتف النقال لدى معلمي التربية الفنية. (2024). مجلة كلية التربية الاساسية, 29(122), 34-1. https://doi.org/10.35950/cbej.v29i122.11075