اثر انموذج ويتلي في تنمية المهارات الادائية والتفكير المنتج لدى طالبات اعدادية الفنون التطبيقية بمادة الاشغال اليدوية
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يهدف البحث الحالي الى تنمية المهارات الادائية والتفكير المنتج لدى طالبات اعدادية الفنون التطبيقية بمادة الاشغال اليدوية. حيث حددت مشكلة البحث بضعف عند الطالبات، شمل البحث طالبات الفنون التطبيقية الصف الثاني اعدادي اي (تقابلها الصف الخامس اعدادي) اللاتي تدرسن بمادة الاشغال اليدوية، اعتمدت الباحثة المنهج التجريبي ,واعتمدت أداة البحث من تصميمها اوجدت لها الصدق والثبات وبعد التدريس وفق انموذج ويتلي استعملت الوسائل الإحصائية المناسبة توصلت الى ان هناك اثرا كبيرا التدريس وفق انموذج ويتلي لأنها تساعد الطالبات على تنمية مواهبهم وقدراتهم .
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
اثر انموذج ويتلي في تنمية المهارات الادائية والتفكير المنتج لدى طالبات اعدادية الفنون التطبيقية بمادة الاشغال اليدوية. (2024). مجلة كلية التربية الاساسية, 29(122), 209-192. https://doi.org/10.35950/cbej.v29i122.11086
إصدار
القسم
مقالات العلوم الصرفة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
اثر انموذج ويتلي في تنمية المهارات الادائية والتفكير المنتج لدى طالبات اعدادية الفنون التطبيقية بمادة الاشغال اليدوية. (2024). مجلة كلية التربية الاساسية, 29(122), 209-192. https://doi.org/10.35950/cbej.v29i122.11086