اثر استراتيجية التعلم النشط في اكساب مفاهيم الخط العربي والزخرفة لطلبة قسم التربية الفنيةاثر استراتيجية التعلم النشط في اكساب مفاهيم الخط العربي والزخرفة لطلبة قسم التربية الفنية
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
تعد مادة الخط العربي والزخرفة الاسلامية من المواد الاساسية والمهمة في العملية التعليمية والتربوية، والتي ترتبط بحياة الطالب لا نها تدخل كعامل اساسي في تطوير الجانب النظري والمهارى، لذا فان مادة الخط العربي بحاجة الى عناية لا سيما من خلال توظيف استراتيجيات التدريس الحديثة تساعد في اكساب الطلبة مفاهيم الخط العربي والزخرفة، ومن خلال قيام الباحث بتدريس هذه المادة في كلية التربية الاساسية - قسم التربية الفنية التمس الباحث بوجود ضعف في المعلومات النظرية المعرفية، لهذا قام بأجراء هذا البحث العلمي التي يروم من خلاله وجود حل للمشكلة
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
اثر استراتيجية التعلم النشط في اكساب مفاهيم الخط العربي والزخرفة لطلبة قسم التربية الفنيةاثر استراتيجية التعلم النشط في اكساب مفاهيم الخط العربي والزخرفة لطلبة قسم التربية الفنية. (2024). مجلة كلية التربية الاساسية, 30(123), 20-35. https://doi.org/10.35950/cbej.v30i123.11286
إصدار
القسم
مقالات العلوم الصرفة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
اثر استراتيجية التعلم النشط في اكساب مفاهيم الخط العربي والزخرفة لطلبة قسم التربية الفنيةاثر استراتيجية التعلم النشط في اكساب مفاهيم الخط العربي والزخرفة لطلبة قسم التربية الفنية. (2024). مجلة كلية التربية الاساسية, 30(123), 20-35. https://doi.org/10.35950/cbej.v30i123.11286