أثر استخدام ميرل تينسون في التحصيل لدى طلاب الخامس الابتدائي في مادة الرياضيات
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
هدف البحث الحالي الى التعرف على اثر استخدام ميرل تينسون في التحصيل لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي في ماده الرياضيات البحث واختيرت عينه عشوائيا حيث بلغ عدد العينة 93 تلميذا وتلميذه من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي من مدرسه الزهراء ومدرسه الطليعية وتم اعداد اواني الاختبار هي اختبار تحصيلي وعند حساب معامل الثبات وجدت ان قيمته ( ) وبعد استكمال البيانات وحسب النتائج اظهرت انه يوجد فرق ذو دلاله إحصائية بين متوسطي المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة في الاختبار التحصيلي ولصالح المجموعة التجريبية وعلى ضوء ذلك اجرى البحث بعدد من التوصيات والمقترحات
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
أثر استخدام ميرل تينسون في التحصيل لدى طلاب الخامس الابتدائي في مادة الرياضيات. (2024). مجلة كلية التربية الاساسية, 1(SI), 126-145. https://doi.org/10.35950/cbej.v1iSI.12246
القسم
مقالات العلوم الانسانية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
أثر استخدام ميرل تينسون في التحصيل لدى طلاب الخامس الابتدائي في مادة الرياضيات. (2024). مجلة كلية التربية الاساسية, 1(SI), 126-145. https://doi.org/10.35950/cbej.v1iSI.12246