أثر استراتيجية فجوة المعلومات تنمية مهارات والتفاعل الصفي لدى طلبة قسم التربية الفنية

محتوى المقالة الرئيسي

ا.م. مروج منذر محمد

الملخص

     من اهداف البحث الحالي التعرف على اثر استراتيجية فجوة المعلومات لتنمية مهارات التفاعل الصفي لطلبة قسم التربية الفنية في مادة طرائق التدريس العامة لدى طلبة قسم التربية الفنية وتضمن الفصل الأول مشكلة البحث واهمية البحث وتحديد المصطلحات وتضمن الفصل الثاني الاطار النظري وتضمن  استراتيجية فجوة المعلومات وانماط التفاعل الصفي واهميته في التدريس و الدراسات السابقة وفي الفصل الثالث تضمن إجراءات البحث حيث اعتمدت الباحثة التصميم التجريبي المناسب للبحث وتحديد مجتمع البحث واختيار العينة، وضبط المتغيرات وبناء الأداة وصولا الى تطبيق التجربة  والوسائل الإحصائية وفي الفصل الرابع توصلت الباحثة الى تفوق طلبة المجموعة التجريبية على المجموعة الضابطة التي درست باستراتيجية فجوة المعلومات والتفاعل الصفي ثم جاءت الاستنتاجات والتوصيات والمقترحات والمصادر.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
أثر استراتيجية فجوة المعلومات تنمية مهارات والتفاعل الصفي لدى طلبة قسم التربية الفنية. (2024). مجلة كلية التربية الاساسية, 1(SI), 261-278. https://doi.org/10.35950/cbej.v1iSI.12254
القسم
مقالات العلوم الانسانية

كيفية الاقتباس

أثر استراتيجية فجوة المعلومات تنمية مهارات والتفاعل الصفي لدى طلبة قسم التربية الفنية. (2024). مجلة كلية التربية الاساسية, 1(SI), 261-278. https://doi.org/10.35950/cbej.v1iSI.12254

المؤلفات المشابهة

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.