مستوى توكيد الذات لدى الطالبات المتزوجات المعنفات
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
ودلالة الفروق في العلاقة الارتباطية بين توكيد الذات لدى الطالبات المتزوجات المعنفات تبعا للتخصص (علمي وانساني) ، وتحقيقا لأهداف البحث قامت الباحثة ببناء مقياس توكيد الذات وبعد استكمال اجراءات البناء من صدق وثبات تكون المقياس من (40) فقرة، قامت الباحثة بتطبيق المقياس على عينة مكونة من (400) طالبة متزوجة معنفة من طالبات كلية التربية الاساسية / الجامعة المستنصرية واستخدمت الباحثة المنهج الوصفي للتحليل الاحصائيSPSS وقد توصلت الباحثة الى النتائج الاتية انخفاض مستوى توكيد الذات لدى الطالبات المتزوجات المعنفات ، لا توجد فروق في توكيد الذات تبعا للتخصص علمي وانساني .
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
مستوى توكيد الذات لدى الطالبات المتزوجات المعنفات. (2024). مجلة كلية التربية الاساسية, 30(127), 369-394. https://doi.org/10.35950/cbej.v30i127.12353
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
مستوى توكيد الذات لدى الطالبات المتزوجات المعنفات. (2024). مجلة كلية التربية الاساسية, 30(127), 369-394. https://doi.org/10.35950/cbej.v30i127.12353