التحقيق في استخدام التحوط في كتابة المقالة للطلاب العراقيين المتعلمين للغة الانكليزية كلغة أجنبية

محتوى المقالة الرئيسي

Asst. Inst : Muna Dalaf

الملخص

على الرغم من ان الكتابة الاكاديمية هي كتابة موضوعية وواقعية، الا ان التحوطات يمكن ان تظهر وتستخدم في مثل هكذا كتابة. في الواقع, يمكن اعتبار التحوط ميزة هامة في الكتابة الاكاديمية. الدراسة الحالية هي محاولة لاستكشاف الوعي لدى الطلاب المتعلمين للغة الانكليزية كلغة ثانية لاستخدامهم التحوطات في مقالاتهم. تتبع الدراسة الحالية طريقة مقارنة لتحليل مقالات الطلاب. تركز الدراسة على تحليل مقالات الطلاب في المرحلة الثالثة. اظهرت النتائج ان عددا قليلا من الطلاب يستخدمون بعضأ من ادوات التحوط, بينما عدد لا باس به منهم لا يركزون على هذه الادوات في كتابات مقالاتهم

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
التحقيق في استخدام التحوط في كتابة المقالة للطلاب العراقيين المتعلمين للغة الانكليزية كلغة أجنبية. (2020). مجلة كلية التربية الاساسية, 26(106), 1-11. https://doi.org/10.35950/cbej.v26i106.4908
القسم
مقالات العلوم الانسانية

كيفية الاقتباس

التحقيق في استخدام التحوط في كتابة المقالة للطلاب العراقيين المتعلمين للغة الانكليزية كلغة أجنبية. (2020). مجلة كلية التربية الاساسية, 26(106), 1-11. https://doi.org/10.35950/cbej.v26i106.4908

المؤلفات المشابهة

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.