دراسة مقارنة بين المناهج القديمة و الحديثة لكتب الرياضيات للمرحلة المتوسطة في العراق
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
هدفت الدراسة الحالية الى اجراء دراسة مقارنة بين المناهج القديمة و الحديث لكتب الرياضيات للمرحلة المتوسطة في العراق و للوصول الى اهداف الدراسة تم اخذ عينة من المنهجين للصف الاول متوسط , و تم مقارنة المنهجين وفق مكونات المعرفة الرياضية وعلى الاختلاف و التشابه بين الموضوعات للخروج باستنتاجات تفيد المنهج , وأوصت الدراسة إلى استكمال مؤشرات المعايير غير المتحققة في كتب الرياضيات الحديثة و اضافة الموضوعات المهمة.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
دراسة مقارنة بين المناهج القديمة و الحديثة لكتب الرياضيات للمرحلة المتوسطة في العراق. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 26(107), 429-455. https://doi.org/10.35950/cbej.v26i107.5107
القسم
مقالات العلوم الصرفة
![Creative Commons License](http://i.creativecommons.org/l/by-sa/4.0/88x31.png)
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
دراسة مقارنة بين المناهج القديمة و الحديثة لكتب الرياضيات للمرحلة المتوسطة في العراق. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 26(107), 429-455. https://doi.org/10.35950/cbej.v26i107.5107