الانفتاح على الخبرة وعلاقته بتصنيف الذات لدى المرشدين التربويين
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يستهدف البحث الحالي التعرف على العلاقة الارتباطية بين متغيري البحث ( الانفتاح على الخبرة وعلاقتها بتصنيف الذات لدى المرشدين التربويين). تألفت عينة البحث من (220) مرشد ومرشدة من مديرية تربية ديالى , وقد تم تطبيق اداتي البحث على العينة , وباستعمال معامل ارتباط بيرسون والاختبار التائي ( T-test) لعينة واحدة ولعينتين وتحليل التباين الثنائي: اظهرت النتائج وجود علاقة ارتباطية موجبة دالة احصائيا بين الانفتاح على الخبرة وتصنيف الذات.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
الانفتاح على الخبرة وعلاقته بتصنيف الذات لدى المرشدين التربويين. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(SI), 185-207. https://doi.org/10.35950/cbej.v21iSI.5561
القسم
مقالات العلوم الانسانية
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
الانفتاح على الخبرة وعلاقته بتصنيف الذات لدى المرشدين التربويين. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(SI), 185-207. https://doi.org/10.35950/cbej.v21iSI.5561