استراتيجية التعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة الدراسات العليا
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
هدف البحث الحالي التعرف على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة الدراسات العليا بجامعة تكريت للعام الدراسي 2020/2021وتكونت عينة البحث من (50) طالباً وطالبة من طلبة قسم العلوم التربوية والنفسية في كلية التربية للعلوم الإنسانية ، وتوصلت نتائج البحث إن طلبة الدراسات العليا يمتلكون تعلماً منظماً ذاتياً.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
استراتيجية التعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة الدراسات العليا. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 4(SI), 1-24. https://doi.org/10.35950/cbej.v4iSI.5567
القسم
مقالات العلوم الانسانية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
استراتيجية التعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة الدراسات العليا. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 4(SI), 1-24. https://doi.org/10.35950/cbej.v4iSI.5567