استراتيجية التعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة الدراسات العليا

محتوى المقالة الرئيسي

ا.د. إيمان عباس علي الخفاف
م.م. فراس نعمة مهدي هاشم
م.م. جمعه ساجت سعود

الملخص

      هدف البحث الحالي التعرف على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة الدراسات العليا بجامعة تكريت للعام الدراسي 2020/2021وتكونت عينة البحث من (50) طالباً وطالبة من طلبة قسم العلوم التربوية والنفسية في كلية التربية للعلوم الإنسانية ، وتوصلت نتائج البحث إن طلبة الدراسات العليا يمتلكون تعلماً منظماً ذاتياً.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
استراتيجية التعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة الدراسات العليا. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 4(SI), 1-24. https://doi.org/10.35950/cbej.v4iSI.5567
القسم
مقالات العلوم الانسانية

كيفية الاقتباس

استراتيجية التعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة الدراسات العليا. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 4(SI), 1-24. https://doi.org/10.35950/cbej.v4iSI.5567