التباين بين التعرف والاستدعاء في قياس المعرفة في ضوء التمييز وصدق الفقرات لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي في مادة العلوم
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يستهدف البحث الحالي التباين بين نمطي التعرف الذي يقاس بأسئلة الاختيار من متعدد، والاستدعاء الذي يقاس بأسئلة تكميل الفراغات في قياس التذكر القريب لدى طلاب الصف السادس الابتدائي في مادة العلوم
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
التباين بين التعرف والاستدعاء في قياس المعرفة في ضوء التمييز وصدق الفقرات لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي في مادة العلوم . (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 24(102), 625-648. https://doi.org/10.35950/cbej.v24i102.6240
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
التباين بين التعرف والاستدعاء في قياس المعرفة في ضوء التمييز وصدق الفقرات لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي في مادة العلوم . (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 24(102), 625-648. https://doi.org/10.35950/cbej.v24i102.6240