التحقيق في الصعوبات التي يواجهها معلمي المدارس الإعدادية للغة الإنجليزية كلغة أجنبية في تطبيق تقنية حقائب الطلاب

محتوى المقالة الرئيسي

نسرين كاظم خضير

الملخص

ليس من السهل الترويج لتعليم عالي الجودة لجميع الناس. من أجل توفير المتطلبات التعليمية لجميع السكان ، هناك حاجة إلى بناء وتطوير العديد من المدارس وتوظيف أعداد كبيرة من المعلمين وتطوير المناهج التعليمية. "التقييم الحقيقي" هو خطاب شائع بشكل متزايد في التعليم. أسلوب المحفظة هو نوع من التقييمات البديلة حيث يكون للطالب فرص لاختيار أو تطوير عملهم الذي يعتقدون أنه الأفضل لتشجيع مهاراتهم الدراسية وأدائهم. الحافظة عبارة عن اختيار هادف لعمل الطلاب من قبل كل من الطالب والمعلم بمرور الوقت لتتبع تطور الطلاب.
تهدف الدراسة إلى التحقق من الصعوبات التي يواجهها معلمي المدارس الإعدادية للغة الإنجليزية كلغة أجنبية في تنفيذ الحقائب.
ولتحقيق الهدف ، تم أخذ عينة من (40) معلمًا من معلمي المدارس الإعدادية للغة الإنجليزية كلغة أجنبية بشكل عشوائي من مدارس مختلفة.
يتم استخدام استبيان موسع كأداة قياس في هذا البحث ليكون أداة تحقيق. تثبت نتائج البحث قبول فرضيات هذا البحث ، مما يعني أن معلمي المدرسة الإعدادية للغة الإنجليزية كلغة أجنبية في العراق يواجهون صعوبات في تطبيق تقنية المحفظة.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
التحقيق في الصعوبات التي يواجهها معلمي المدارس الإعدادية للغة الإنجليزية كلغة أجنبية في تطبيق تقنية حقائب الطلاب. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 24(100), 107-130. https://doi.org/10.35950/cbej.v24i100.6337
القسم
مقالات العلوم الانسانية

كيفية الاقتباس

التحقيق في الصعوبات التي يواجهها معلمي المدارس الإعدادية للغة الإنجليزية كلغة أجنبية في تطبيق تقنية حقائب الطلاب. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 24(100), 107-130. https://doi.org/10.35950/cbej.v24i100.6337