فاعلية التصميم التعليمي في تنمية مهارات الطلبة لأعمال الجلد في قسم التربية الفنية
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
تتزايد الحاجة في وقتنا الحاضر يوما بعد يوم إلى تطبيق الفكر العلمي والأساليب التربوية الحديثة والتقنية في تصميم الخطط والبرامج التعليمية، وتطور مفهوم التصميم التعليمي نتيجة استعماله في مادة التربية الفنية والأشغال اليدوية والتي تتضمن مجموعة من الموضوعات المهارية المختلفة منها ما يتعلق باستعمال خامة الجلد لتنفيذ أعمال فنية مختلفة . ويهدف البحث الحالي إلى:
- اثر برنامج تعليمي في تنمية مهارات الطلبة لأعمال الجلد في قسم التربية الفنية.
- قياس فاعلية التصميم التعليمي ببعديه المعرفي والمهارى من خلال تطبيقه على عينة من طلبة قسم التربية الفنية – المرحلة الثانية – كلية التربية الاساسية .للعام الدراسي (2013-2014) الدراسة الصباحية
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
فاعلية التصميم التعليمي في تنمية مهارات الطلبة لأعمال الجلد في قسم التربية الفنية. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(90), 789-816. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i90.6925
إصدار
القسم
مقالات العلوم الصرفة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
فاعلية التصميم التعليمي في تنمية مهارات الطلبة لأعمال الجلد في قسم التربية الفنية. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(90), 789-816. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i90.6925