التوجهات نحو استخدام الاختبار الالكتروني في المعاهد العراقية (تجربة معهد إعداد معلمات المنصور في إجراء الاختبار الالكتروني بمادة الحاسوب)

محتوى المقالة الرئيسي

م.م.فرح رافع شريف

الملخص

إن الاختبارات الالكترونية هي إحدى تقنيات الحاسب الآلي التي يمكن توظيفها للتغلب على بعض الصعوبات التي يمكن أن تعيق تنفيذ الاختبارات التقليدية (الورقية)، أو توظيفها لتوفير قنوات أخرى لزيادة التحصيل العلمي لدى الطالب وترسيخ المعلومات، وتنمية مهارة التعلم الذاتي.وقد تم تطبيق الاختبار الالكتروني في معهد إعداد معلمات المنصور وإجراء استبيان لذلك.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
التوجهات نحو استخدام الاختبار الالكتروني في المعاهد العراقية (تجربة معهد إعداد معلمات المنصور في إجراء الاختبار الالكتروني بمادة الحاسوب). (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 19(78), 817-830. https://doi.org/10.35950/cbej.v19i78.7028
القسم
مقالات للعلوم الانسانية والصرفة

كيفية الاقتباس

التوجهات نحو استخدام الاختبار الالكتروني في المعاهد العراقية (تجربة معهد إعداد معلمات المنصور في إجراء الاختبار الالكتروني بمادة الحاسوب). (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 19(78), 817-830. https://doi.org/10.35950/cbej.v19i78.7028