أثر المقدمة المنظمة كإسرتاتيجية إدراكية في تحصيلالمعلومات الموسيقيةواستبقائها لدى طلبة فرع الرتبية الفنية –كلية المعلمين

محتوى المقالة الرئيسي

د. صالح أحمد الفهداوي

الملخص

من الحقائق المسلم بها أن هدف التدريس هو تحقيق المرغوب فيه في سلوك المتعلم
وأداته في ذلك عوامل ومتغيرات شتى يقف على رأسها المعلم واستراتيجيته في تحقيق التغيير
في ذلك السلوك عبر الجهد الكبير في زيادة قدرة المتعلم العقلية في خزن المعلومات
واسترجاعها واإلفادة منها كلما اقتضت الحاجة.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
أثر المقدمة المنظمة كإسرتاتيجية إدراكية في تحصيلالمعلومات الموسيقيةواستبقائها لدى طلبة فرع الرتبية الفنية –كلية المعلمين. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 15(60), 435-448. https://doi.org/10.35950/cbej.v13i60.7044
القسم
مقالات للعلوم الانسانية والصرفة

كيفية الاقتباس

أثر المقدمة المنظمة كإسرتاتيجية إدراكية في تحصيلالمعلومات الموسيقيةواستبقائها لدى طلبة فرع الرتبية الفنية –كلية المعلمين. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 15(60), 435-448. https://doi.org/10.35950/cbej.v13i60.7044