اثر استعمال طريقة التعلم الشخصي (خطة كيلر) في تحصيل طلاب المرحلة الإعدادية في مادة البلاغة والتطبيق
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
تؤدي البلاغة اثرا مهما في التعليم الثانوي لانها تساعد على تنمية القدرة التعبيرية التي تعكس شخصية الطلبة وتنميها وتلبي حاجاتهم وميولهم المتمثلة عادة بالثقة بالنفس وتحقيق الذات.(الرفوع: 2001، ص9).
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
اثر استعمال طريقة التعلم الشخصي (خطة كيلر) في تحصيل طلاب المرحلة الإعدادية في مادة البلاغة والتطبيق. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(91), 105-136. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i91.7050
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية
![Creative Commons License](http://i.creativecommons.org/l/by-sa/4.0/88x31.png)
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
اثر استعمال طريقة التعلم الشخصي (خطة كيلر) في تحصيل طلاب المرحلة الإعدادية في مادة البلاغة والتطبيق. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(91), 105-136. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i91.7050