اثر استعمال طريقة التعلم الشخصي (خطة كيلر) في تحصيل طلاب المرحلة الإعدادية في مادة البلاغة والتطبيق

محتوى المقالة الرئيسي

م.م. عناية يوسف حمزة

الملخص

تؤدي البلاغة اثرا مهما في التعليم الثانوي لانها تساعد على تنمية القدرة التعبيرية التي تعكس شخصية الطلبة وتنميها وتلبي حاجاتهم وميولهم المتمثلة عادة بالثقة بالنفس وتحقيق الذات.(الرفوع: 2001، ص9).

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
اثر استعمال طريقة التعلم الشخصي (خطة كيلر) في تحصيل طلاب المرحلة الإعدادية في مادة البلاغة والتطبيق. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(91), 105-136. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i91.7050
القسم
مقالات العلوم الانسانية

كيفية الاقتباس

اثر استعمال طريقة التعلم الشخصي (خطة كيلر) في تحصيل طلاب المرحلة الإعدادية في مادة البلاغة والتطبيق. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(91), 105-136. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i91.7050