أثر استراتيجية تسلق الهضبة في اكتساب المفاهيم الجغرافية لدى طالبات الصف الأول المتوسط
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يهدف البحث الحالي الى تعرف ( أثر استراتيجية تسلق الهضبة في اكتساب المفاهيم الجغرافية لدى طالبات الصف الأول المتوسط ) .
ولتحقيق ذلك اختارت الباحثة تصميماً تجريبياً ذا ضبط جزئي لمجموعتين تجريبيتين ذات الاختبار البعدي ، واختارت الباحثة قصدياً عينة من طالبات الصف الأول المتوسط من مدرسة متوسطة بغداد للبنات التابعة لمديرية التربية بغداد / الرصافة الثانية للعام الدراسي 2011/2012 م ، لغرض تطبيق التجربة .
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
أثر استراتيجية تسلق الهضبة في اكتساب المفاهيم الجغرافية لدى طالبات الصف الأول المتوسط . (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(91), 533-552. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i91.7078
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
أثر استراتيجية تسلق الهضبة في اكتساب المفاهيم الجغرافية لدى طالبات الصف الأول المتوسط . (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(91), 533-552. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i91.7078