اثر استخدام اسلوبين من أساليب التغذية الراجعة في تحصيل طلبة كلية التربية الاساسية في مادة الجغرافية

محتوى المقالة الرئيسي

م.م عذراء عزيز عفان

الملخص

لم يعد خافيا على احد ما للتربية بمفهومها الواسع ومضامينها العريضة من اثر واهمية في حياة الافراد والمجتمعات وتجددها فهي ليس هاجسا الهاميا كما يخيلها بعضهم كما أنها ليست العصا السحرية التي يمكن تحقق بلمسة واحدة معجزات الاصلاح الاجتماعي وتخلق الافراد


المتكاملين وانما هي مجموعة تكوينية من العمليات والفعاليات الانسانية متصلة المراحل ووثيقة الارتباط بمكونات الفرد الداخلية وعوامل بيئته الخارجية الطبيعية منها والاجتماعية ) شفشق ۱۹۸۹ : ۱۸-۱۹ ) مما ادى ذلك الى قيام الدول المتقدمة والنامية على حد سواء تفحص انظمتها التربوية بحثا منسق الخلل والقصور اذ أصبح واضحا لدى هذه الدول ان مؤسساتها التربوية التقليدية

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
اثر استخدام اسلوبين من أساليب التغذية الراجعة في تحصيل طلبة كلية التربية الاساسية في مادة الجغرافية. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 16(62), 649-670. https://doi.org/10.35950/cbej.v13i62.7222
القسم
مقالات للعلوم الانسانية والصرفة

كيفية الاقتباس

اثر استخدام اسلوبين من أساليب التغذية الراجعة في تحصيل طلبة كلية التربية الاساسية في مادة الجغرافية. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 16(62), 649-670. https://doi.org/10.35950/cbej.v13i62.7222