اثر استخدام استراتيجية سوم ((SWOM في التفكير الإبداعي في مادة الرياضيات لدى طالبات الصف الرابع العلمي
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
هدف البحث الحالي الى معرفة "أثر استخدام استراتيجية سوم(SWOM) في التفكير الابداعي في مادة الرياضيات لدى طالبات الصف الرابع العلمي ".
ولتحقيق هدف البحث تم صياغة الفرضية الصفرية الآتية:
لا يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى (0.05) بين متوسط درجات طالبات المجموعة التجريبية اللواتي يدرسن مادة الرياضيات على وفق استراتيجية سوم ومتوسط درجات طالبات المجموعة الضابطة اللواتي يدرسن مادة الرياضيات على وفق الطريقة المعتادة في اختبار التفكير الابداعي.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
اثر استخدام استراتيجية سوم ((SWOM في التفكير الإبداعي في مادة الرياضيات لدى طالبات الصف الرابع العلمي. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(91), 105-140. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i91.7286
إصدار
القسم
مقالات العلوم الصرفة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
اثر استخدام استراتيجية سوم ((SWOM في التفكير الإبداعي في مادة الرياضيات لدى طالبات الصف الرابع العلمي. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(91), 105-140. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i91.7286