أثر تدريس الكيمياء بأنموذج Gordon التعلمي في اكتساب طلاب الصف الاول المتوسط لعمليات العلم

محتوى المقالة الرئيسي

أ . د يوسف فاضل علوان التميمي
ضياء حيدر جبار الخفاجي

الملخص

     هدف البحث الحالي التعرف على أثر تدريس الكيمياء بأنموذج Gordon التعلمي في اكتساب طلاب الصف الاول المتوسط لعمليات العلم .


  وللتحقق من هدف البحث وضع الباحثان فرضية صفرية تنص على أنه : لا يوجد فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسط درجات طلاب المجموعة التجريبية الذي درسوا وفقاً لأنموذج (Gordon) ومتوسط درجات طلاب المجموعة الضابطة الذي درسوا بالطريقة الاعتيادية عند مستوى (0.05) في اختبار اكتساب عمليات العلم .

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
أثر تدريس الكيمياء بأنموذج Gordon التعلمي في اكتساب طلاب الصف الاول المتوسط لعمليات العلم. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(91), 141-176. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i91.7287
القسم
مقالات العلوم الصرفة

كيفية الاقتباس

أثر تدريس الكيمياء بأنموذج Gordon التعلمي في اكتساب طلاب الصف الاول المتوسط لعمليات العلم. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(91), 141-176. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i91.7287