أثر تدريس الكيمياء بأنموذج Gordon التعلمي في اكتساب طلاب الصف الاول المتوسط لعمليات العلم
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
هدف البحث الحالي التعرف على أثر تدريس الكيمياء بأنموذج Gordon التعلمي في اكتساب طلاب الصف الاول المتوسط لعمليات العلم .
وللتحقق من هدف البحث وضع الباحثان فرضية صفرية تنص على أنه : لا يوجد فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسط درجات طلاب المجموعة التجريبية الذي درسوا وفقاً لأنموذج (Gordon) ومتوسط درجات طلاب المجموعة الضابطة الذي درسوا بالطريقة الاعتيادية عند مستوى (0.05) في اختبار اكتساب عمليات العلم .
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
أثر تدريس الكيمياء بأنموذج Gordon التعلمي في اكتساب طلاب الصف الاول المتوسط لعمليات العلم. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(91), 141-176. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i91.7287
إصدار
القسم
مقالات العلوم الصرفة
![Creative Commons License](http://i.creativecommons.org/l/by-sa/4.0/88x31.png)
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
أثر تدريس الكيمياء بأنموذج Gordon التعلمي في اكتساب طلاب الصف الاول المتوسط لعمليات العلم. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(91), 141-176. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i91.7287