أساليب التفكير وعلاقتها بمستوى الطموح لدى طالبات قسم رياض الأطفال
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يستهدف البحث الحالي ما يأتي :
-۱- قياس أساليب التفكير لدى طالبات رياض الأطفال في كلية التربية الأساسية -٢ قياس مستوى الطموح لدى طالبات رياض الأطفال في كلية التربية الأساسية .
٣- معرفة دلالة الفروق في أساليب التفكير على وفق متغير المرحلة. -- معرفة دلالة الفروق في مستوى الطموح على وفق متغير المرحلة .
- معرفة العلاقة بين أساليب التفكير ومستوى الطموح لدى طالبات رياض الأطفال في كلية
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
أساليب التفكير وعلاقتها بمستوى الطموح لدى طالبات قسم رياض الأطفال. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 16(63), 279-330. https://doi.org/10.35950/cbej.vi.7329
إصدار
القسم
مقالات للعلوم الانسانية والصرفة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
أساليب التفكير وعلاقتها بمستوى الطموح لدى طالبات قسم رياض الأطفال. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 16(63), 279-330. https://doi.org/10.35950/cbej.vi.7329