اثر إستراتيجية تعلم المتمحور حول المشكلة في تنمية مهارات الطلبة في الزخرفة الهندسية

محتوى المقالة الرئيسي

د. عطية وزه عبود

الملخص

أن التدريس بصفة عامة وتدريس التربية الفنية بصفة خاصة أصبحت حالة ملحة وليس ترفا فنيا في ظل التحيات التكنولوجية والمعرفية الكبيرة الذي تشهدها البلاد العربية من خلال إدخال التقنيات التكنولوجية في الغرف التدريسية .لأن " ما كانت التربية بصفة عامة وعملية التعليم والتعلم بصفة خاصة ليست بمنأى عن هذه التغيرات العالمية المتلاحقة في عالم المعلوماتية وفي ظل الثورة العلمية التكنولوجية الهائلة ، لأن التربية والتعليم يؤثران في تقدم الحضارات البشرية

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
اثر إستراتيجية تعلم المتمحور حول المشكلة في تنمية مهارات الطلبة في الزخرفة الهندسية. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(91), 793-807. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i91.7369
القسم
مقالات العلوم الصرفة

كيفية الاقتباس

اثر إستراتيجية تعلم المتمحور حول المشكلة في تنمية مهارات الطلبة في الزخرفة الهندسية. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(91), 793-807. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i91.7369