تقويم برنامج إعداد معلمات رياض الاطفال في ضوء الاهداف من وجهة نظر الطالبات / المطبقات
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
ان عمليات تقويم برامج اعداد معلمات رياض الاطفال من الأمور ذات الأهمية ، لضمان الجودة والكفاءة للعلمية التعليمية و لكي يتمشى مع الإتجاهات الحديثة وأن هذا التقويم ينطلق من خلال الكشف عن نقاط القوة والضعف في برامج الاعداد , يهدف البحث الحالي الى الكشف عن نقاط القوة والضعف في برنامج إعداد طالبات قسم رياض الاطفال وهذا هو الهدف الاول . تحدد البحث الحالي بطالبات المرحلة الرابعة من قسم رياض الاطفال في كلية التربية الاساسية / الجامعة المستنصرية للعام الدراسي 2013-2014 . وقد استخدم الباحثون منهج البحث الوصفي التحليلي واختار الباحثون بالطريقة العشوائية البسيطة (76) طالبة من طالبات المرحلة الرابعة ، لتحقيق هدفا البحث أعد الباحثون استبانة كاداة لجمع البيانات المتعلقة ببرامج الاعداد بمنهج قسم رياض الاطفال وتم وضع (35) فقرة تتضمن تقويم جوانب متعددة في المنهج
تفاصيل المقالة
![Creative Commons License](http://i.creativecommons.org/l/by-sa/4.0/88x31.png)
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.