تعليم مهارات القراءة باللغة العربية والكتب المدرسية في العراق

محتوى المقالة الرئيسي

Hisham Ibrahim Abdulla

الملخص

تتناول الورقة الحالية مشاكل تدريس مهارات القراءة
يتم تقديمها في المواد المستخدمة في تدريس اللغة العربية والإنجليزية في العراق
المدارس الثانوية. يكتشف الباحث أن تلك المواد لا تعلم
مهارات القراءة بالمعنى الصحيح للكلمة وهو أمر شائع في الأدب
حول هذا الموضوع ودعا إلى بعض البدائل للتعامل مع تلك المهارات.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
تعليم مهارات القراءة باللغة العربية والكتب المدرسية في العراق. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 16(64), 139-153. https://doi.org/10.35950/cbej.vi.7476
القسم
مقالات للعلوم الانسانية والصرفة

كيفية الاقتباس

تعليم مهارات القراءة باللغة العربية والكتب المدرسية في العراق. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 16(64), 139-153. https://doi.org/10.35950/cbej.vi.7476