تعليم مهارات القراءة باللغة العربية والكتب المدرسية في العراق
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
تتناول الورقة الحالية مشاكل تدريس مهارات القراءة
يتم تقديمها في المواد المستخدمة في تدريس اللغة العربية والإنجليزية في العراق
المدارس الثانوية. يكتشف الباحث أن تلك المواد لا تعلم
مهارات القراءة بالمعنى الصحيح للكلمة وهو أمر شائع في الأدب
حول هذا الموضوع ودعا إلى بعض البدائل للتعامل مع تلك المهارات.
يتم تقديمها في المواد المستخدمة في تدريس اللغة العربية والإنجليزية في العراق
المدارس الثانوية. يكتشف الباحث أن تلك المواد لا تعلم
مهارات القراءة بالمعنى الصحيح للكلمة وهو أمر شائع في الأدب
حول هذا الموضوع ودعا إلى بعض البدائل للتعامل مع تلك المهارات.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
تعليم مهارات القراءة باللغة العربية والكتب المدرسية في العراق. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 16(64), 139-153. https://doi.org/10.35950/cbej.vi.7476
إصدار
القسم
مقالات للعلوم الانسانية والصرفة
![Creative Commons License](http://i.creativecommons.org/l/by-sa/4.0/88x31.png)
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
تعليم مهارات القراءة باللغة العربية والكتب المدرسية في العراق. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 16(64), 139-153. https://doi.org/10.35950/cbej.vi.7476