أثر أستخدام أنموذج Van Hiele في التحصيل لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي في المفاهيم العلمية في مادة العلوم
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
هدف البحث الحالي التعرف على (أثر استخدام أنموذج Van Hiele في التحصيل لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي في المفاهيم العلمية في مادة العلوم )، ذلك من خلال التحقق من الفرضية الصفرية الآتية :
- لا يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0,05) بين متوسط درجات تحصيل تلاميذ المجموعة التجريبية التي تدرس على وفق أنموذج Van Hiele ومتوسط درجات تحصيل تلاميذ المجموعة الضابطة التي تدرس على وفق الطريقة الاعتيادية في اختبار التحصيل للمفاهيم العلمية.
أختير التصميم التجريبي ذو الضبط الجزئي للمجموعتين(التجريبية و الضابطة) التي تضبط إحداهما الأخرى
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
أثر أستخدام أنموذج Van Hiele في التحصيل لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي في المفاهيم العلمية في مادة العلوم. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(92), 105-132. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i92.7517
إصدار
القسم
مقالات العلوم الصرفة
![Creative Commons License](http://i.creativecommons.org/l/by-sa/4.0/88x31.png)
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
أثر أستخدام أنموذج Van Hiele في التحصيل لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي في المفاهيم العلمية في مادة العلوم. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(92), 105-132. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i92.7517