دور الرسوم المتحركة في تنمية الوعي الفكري لتلاميذ المرحلة الابتدائية
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يتضمن البحث الموسوم" دور الرسوم المتحركة في تنمية الوعي الفكري لتلاميذ المرحلة الابتدائية" في اطاره المنهجي مشكلة البحث والتي تتمحور حول مسألة في غاية الاهمية تتعلق بدور الرسوم المتحركة في تنمية الوعي الفكري وخصوصا مع الانتشار الواسع للرسوم المتحركة في وسائل الاتصال المختلفة وما تحملة من ايجابيات وسلبيات، وعلى ذلك تحدد السؤال الافتراضي ملخصا لمشكلة البحث على النحو التالي ماهو دور افلام الرسوم المتحركة في تنمية وعي تلاميذ المرحلة الابتدائية؟
من ثم يحدد الباحث هدف البحث، وحدوده، ويعرض في تحديد المصطلحات مجموعة من التعاريف ويعرفها اجرائيا.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
دور الرسوم المتحركة في تنمية الوعي الفكري لتلاميذ المرحلة الابتدائية. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(92), 605-620. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i92.7537
إصدار
القسم
مقالات العلوم الصرفة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
دور الرسوم المتحركة في تنمية الوعي الفكري لتلاميذ المرحلة الابتدائية. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(92), 605-620. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i92.7537