تأثير برنامج تعليمي بأسلوب الاكتشاف المـوجه في تطوير الانسيابية والنقل الحركي وفقاً للمتغيرات البيو ميكانيكية والأداء الفني وانجاز رمي الرمح لطلاب المرحلة المتوسطة

محتوى المقالة الرئيسي

أ.م.د فاتن إسماعيل محمد
عادل حامد عبيد

الملخص

        تعمل الدول على تطوير النظم التعليمية إيمانا منها بأن العملية التعليمية هي العنصر الرئيس لإحداث التنمية بجميع ابعادها ولقد شهدت السنوات الأخيرة تزايد اهتمام المربين والباحثين بتطوير الدراسات التربوية في مختلف مراحل التعليم , ولإيمانهم بأهمية التعلم والتعليم على وجه الخصوص , والدور الذي يؤديه في تربية الأجيال لإعداد المواطن القادر على القيام بواجباته نحو المجتمع الذي يعيش فيه بكفاءة عالية , متمكناً من المهارات التي تعينه على مواجهة مشكلات حياته فقد انعكس ذلك على مجموعة من التغيرات شملت مناهجها وأدواتها ونظرياته, وذلك نتيجة التقدم العلمي في كافة المجالات وبخاصة في العلوم الإنسانية وكان من الطبيعي ان تنعكس هذه التغيرات على عناصر العملية التعليمية لا سيما في المجال الرياضي

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
تأثير برنامج تعليمي بأسلوب الاكتشاف المـوجه في تطوير الانسيابية والنقل الحركي وفقاً للمتغيرات البيو ميكانيكية والأداء الفني وانجاز رمي الرمح لطلاب المرحلة المتوسطة. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(92), 765-820. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i92.7544
القسم
مقالات العلوم الصرفة

كيفية الاقتباس

تأثير برنامج تعليمي بأسلوب الاكتشاف المـوجه في تطوير الانسيابية والنقل الحركي وفقاً للمتغيرات البيو ميكانيكية والأداء الفني وانجاز رمي الرمح لطلاب المرحلة المتوسطة. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(92), 765-820. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i92.7544