أثر استخدام الحاسوب في تحصيل طلبة قسم التربية الفنية والاتجاه نحو مادة عناصر الفن

محتوى المقالة الرئيسي

م. د. كنعان غضبان حبيب

الملخص

أن تباين طرائق التدريس في مادة عناصر الفن وقلة اهتمام التدريسيين بمبدأ الفروق الفردية واعتماد الطرق التقليدية كان لها الأثر في إجراء هذه الدراسة والتي تهدف إلى ((أعداد برنامج تعليمي باستخدام الحاسوب وبأسلوب التعلم الذاتي وتعرف أثره في تحصيل واتجاه الطلبة في مادة عناصر الفن )).
تألفت عينة البحث من طلبة قسم التربية الفنية الصف الأول، واستخدم الباحث التصميم التجريبي ذو الضبط الجزئي واعد اختبارا للتحصيل من نوع ( الاختيار من متعدد)، كما واعتمد على مقياس ليكرت لقياس اتجاه الطلبة نحو مادة عناصر الفن .

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
أثر استخدام الحاسوب في تحصيل طلبة قسم التربية الفنية والاتجاه نحو مادة عناصر الفن. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 19(77), 529-543. https://doi.org/10.35950/cbej.v19i77.7581
القسم
مقالات للعلوم الانسانية والصرفة

كيفية الاقتباس

أثر استخدام الحاسوب في تحصيل طلبة قسم التربية الفنية والاتجاه نحو مادة عناصر الفن. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 19(77), 529-543. https://doi.org/10.35950/cbej.v19i77.7581