أثر أنموذج فراير في اكتساب مفاهيم القياس والتقويم لدى طالبات معهد إعداد المعلمات

محتوى المقالة الرئيسي

نصير خزعل نزال

الملخص

يهدف البحث الحالي إلى معرفة (أثر أنموذج فراير في اكتساب مفاهيم القياس والتقويم
لدى طالبات معهد إعداد المعلمات ) لذلك وضع الباحث الفرضية آلاتية
- لا يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند ( 0560) بين متوسط درجات طالبات المجموعة
التجريبية اللاتي يدرسن مادة القياس وتقويم على وفق الأنموذج فراير وبين متوسط درجات
طالبات المجموعة الضابطة اللاتي يدرسن المادة نفسها بالطريقة الاعتيادية.في اختبار اكتساب
المفاهيم ألبعدي

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
أثر أنموذج فراير في اكتساب مفاهيم القياس والتقويم لدى طالبات معهد إعداد المعلمات. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 20(83), 491-525. https://doi.org/10.35950/cbej.v20i83.7604
القسم
مقالات العلوم الانسانية

كيفية الاقتباس

أثر أنموذج فراير في اكتساب مفاهيم القياس والتقويم لدى طالبات معهد إعداد المعلمات. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 20(83), 491-525. https://doi.org/10.35950/cbej.v20i83.7604