أثر أنموذج فراير في اكتساب مفاهيم القياس والتقويم لدى طالبات معهد إعداد المعلمات
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يهدف البحث الحالي إلى معرفة (أثر أنموذج فراير في اكتساب مفاهيم القياس والتقويم
لدى طالبات معهد إعداد المعلمات ) لذلك وضع الباحث الفرضية آلاتية
- لا يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند ( 0560) بين متوسط درجات طالبات المجموعة
التجريبية اللاتي يدرسن مادة القياس وتقويم على وفق الأنموذج فراير وبين متوسط درجات
طالبات المجموعة الضابطة اللاتي يدرسن المادة نفسها بالطريقة الاعتيادية.في اختبار اكتساب
المفاهيم ألبعدي
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
أثر أنموذج فراير في اكتساب مفاهيم القياس والتقويم لدى طالبات معهد إعداد المعلمات. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 20(83), 491-525. https://doi.org/10.35950/cbej.v20i83.7604
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية
![Creative Commons License](http://i.creativecommons.org/l/by-sa/4.0/88x31.png)
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
أثر أنموذج فراير في اكتساب مفاهيم القياس والتقويم لدى طالبات معهد إعداد المعلمات. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 20(83), 491-525. https://doi.org/10.35950/cbej.v20i83.7604