تقويم مستوى تحصيل طلبة كليات التربية في مادة التاريخ الأندلسي

محتوى المقالة الرئيسي

أ.م.د. حيدر خزعل نزال الخزرجي
هادي سالم صبيح

الملخص

في ظل التطورات العلمية والعملية تحاول المنظومات التربوية في كل مفاصلها مواكبة هذا التطور، لذا  يتجه المختصون  في العلوم التربوية إلى دراسة كل ما يتعلق بالحياة التعليمية التربوية للوصول إلى الهدف الاسمى وهو بيئة تربوية صالحة تساعد على ان يتقدم الطالب بمستواه المعرفي.(انور و الصافي، 2007: 7)

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
تقويم مستوى تحصيل طلبة كليات التربية في مادة التاريخ الأندلسي. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(93), 557-576. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i93.7671
القسم
مقالات العلوم الانسانية

كيفية الاقتباس

تقويم مستوى تحصيل طلبة كليات التربية في مادة التاريخ الأندلسي. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(93), 557-576. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i93.7671

الأعمال الأكثر قراءة لنفس المؤلف/المؤلفين