دور النظرية البنائية والتعلم النشط في التعليم
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
تعود جذورها إلى القرن الثامن عشر من خلال آراء الفيلسوف الايطالي جيلوسوفكيو والذي أشار إلى إن البشر يستطيعون فهم ما يبنوه بأنفسهم وهناك كثير من أصحاب النظريات ساهموا ببلورة فكرة البنائية مثل (كنج وديكارت) وصاحب نظرية المعرفية الارتقائية جان بياجيه (زيتون، وكمال، 2003: 27-28) .
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
دور النظرية البنائية والتعلم النشط في التعليم. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(93), 993-1008. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i93.7688
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
دور النظرية البنائية والتعلم النشط في التعليم. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(93), 993-1008. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i93.7688