تقويم مهارات طلبة قسم التربية الفنية في مسرحة المناهج التعليمية
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يعد التعليم عملية منظمة هادفة تسعى لغاية ترتبط بحاجات ومتطلبات المتعلم من جهة وأهداف المؤسسة التعليمية التي تتعلم فيها من جهة أخرى، وهو يتوخى التخطيط الى زيادة خبرات المتعلمين من المعارف والمعلومات لاغناء حياتهم، وذلك من خلال اختيار المواد التعليمية الملائمة لقدراتهم العقلية ومدركاتهم الحسية التي تبنى على طرائق وأساليب حديثة.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
تقويم مهارات طلبة قسم التربية الفنية في مسرحة المناهج التعليمية. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(93), 761-784. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i93.7829
إصدار
القسم
مقالات العلوم الصرفة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
تقويم مهارات طلبة قسم التربية الفنية في مسرحة المناهج التعليمية. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(93), 761-784. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i93.7829