تأثير تداخل تعميم البرامج الحركية والتدريب الذهني في تعلم بعض المهارات الهجومية بكرة السلة
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
مما لاشك فيه إن الوصول إلى تحقيق أفضل النتائج يكون من خلال إتباع الأساليب العلمية الدقيقة والموضوعية وبشكل سليم ومخطط له ومنها استخدام أساليب تعليمية تراعي الفروق الفردية بين المتعلمين مما يساعد على إبراز بعض من قدراتهم وسماتهم الشخصية والحركية، و إن للمربي أثراً مهما في فهم شخصية المتعلمين لتهيئة الظروف التعليمية المناسبة وإيصال المعلومات إلى المتعلمين ، لذا فان اختيار أفضل الأساليب التعليمية التي توصل إلى تحقيق الأهداف مع مراعاة الفروق الفردية يعد أحد الأسس الهامة والواجب مراعاتها في العملية التعليمية
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
تأثير تداخل تعميم البرامج الحركية والتدريب الذهني في تعلم بعض المهارات الهجومية بكرة السلة. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(93), 785-807. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i93.7830
إصدار
القسم
مقالات العلوم الصرفة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
تأثير تداخل تعميم البرامج الحركية والتدريب الذهني في تعلم بعض المهارات الهجومية بكرة السلة. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(93), 785-807. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i93.7830