الحصيلة المعرفية لتلامذة الصف السادس الابتدائي في المدارس الاهلية في قواعد اللغة العربية
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يتضح للباحثة من خلال عملها ان واقع تلامذتنا في مدارسنا يشير من خلال الملاحظة والمتابعة الى ان الضعف في تحصيل القواعد النحوية أمرٌ ملحوظ من المتخصصين والمتعلمين والطلبة بحيث لايمكن تجاهله (صبري، 2003: ص11) وعلى الرغم من تقادم الجهود المعنية بتعليم العربية، لايزال المتعلمون ضعافاً في اللغة العربية، وتتزايد الشكاوى من تدني مستواهم اللغوي ولاسيما في قواعد اللغة العربية وجهلهم بأولياته
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
الحصيلة المعرفية لتلامذة الصف السادس الابتدائي في المدارس الاهلية في قواعد اللغة العربية. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(95), 639-672. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i95.7926
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية
![Creative Commons License](http://i.creativecommons.org/l/by-sa/4.0/88x31.png)
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
الحصيلة المعرفية لتلامذة الصف السادس الابتدائي في المدارس الاهلية في قواعد اللغة العربية. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(95), 639-672. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i95.7926