تطوير الفكر في تحديد معنى العبارات من خلال تحليل المادة غير المحددة

محتوى المقالة الرئيسي

Hayder Mustafa Abdullah
Enas Sadiq Hamudi

الملخص

تشير هذه الورقة إلى موضوع المقال لأجل غير مسمى ، وهو أمر مهم ليس فقط للمترجمين ، ولكن أيضا لطلبة اللغة الإسبانية في جامعة بغداد. يتم استخدام المقالة باللغتين العربية والإسبانية. نشأت فكرة العمل هذه من حاجة الطلاب العراقيين إلى فهم استخدام ومعنى المقالات غير المحددة. في كثير من الأحيان ، يتم سؤالي عما تشير إليه هذه المقالة لأجل غير مسمى في هذه الجملة. لذلك تنشأ هذه الفكرة لكتابة مقال عن الموضوع.
يمكن أن يساعد الاهتمام بالموضوع الطلاب على حل بعض الشكوك التي قد تكون لدى الطلاب في بعض الأحيان. تتيح لنا معرفة معنى المقالات غير المحددة فهم رسالة المرسل. أيضًا ، يمكن أن يكون هذا العمل مفيدًا للمعلمين في الفصل من ناحية ؛ كيف يمكن أن تساعد المترجمين في حياتهم المهنية؟
المنهج اللغوي الذي اتبعناه في هذا العمل هو تحليل استخدامات المقالات غير المحددة ومعانيها في اللغة العربية. لقد اخترت نماذج الكتب (قواعد استخدام اللغة الإسبانية ، والمستوى A1 ، والمستوى B2 ، والمتقدم). يعد التحليل اللغوي للجمل عنصرًا أساسيًا في المجال اللغوي. يتكون التحليل من توضيح العبارات باللغة الإسبانية ، ومن ثم إعطاء المعنى باللغة العربية ، ستكون أهداف العمل. أيضا ، هل يمكنك الحصول على نموذج آخر في التدريس؟ استخدمت في العمل ببليوغرافيات المصدر الأول والمراجع باللغة العربية.
ينقسم جوهر العمل البحثي إلى ثلاثة أجزاء مهمة: الأول هو مقدمة للمقال بشكل عام ، ثم سنحد من الموضوع الذي يسلط الضوء على المقالة غير المحددة. يعتبر الجزء الثاني جوهر العمل حيث سأقوم بتحليل استخدامات المقالة غير المحددة: التعريف ، علاقتها بالرقم ، إلخ. الجزء الثالث يتناول التوصيات أو الاستنتاجات.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
تطوير الفكر في تحديد معنى العبارات من خلال تحليل المادة غير المحددة. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(95), 47-64. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i95.7942
القسم
مقالات العلوم الانسانية

كيفية الاقتباس

تطوير الفكر في تحديد معنى العبارات من خلال تحليل المادة غير المحددة. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(95), 47-64. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i95.7942