بناء برنامج تعليمي بأنموذج Hermann و أثره في التفكير العلمي عند طلاب الرابع العلمي
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
هدف البحث الحالي الى التعرف على أثر برنامج تعليمي وفق أنموذج Hermann في تعلم طلاب الرابع العلمي لتفكير العلمي , و للتحقق من هدف البحث وضع الباحثان فرضية صفرية تنص على انه : لا يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0.05 =α) بين متوسط درجات طلاب المجموعة التجريبية الذين يدرسون على وفق برنامج معد وفق أنموذج Hermann ومتوسط درجات طلاب المجموعة الضابطة الذين يدرسون على وفق الطريقة الاعتيادية في اختبار التفكير العلمي
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
بناء برنامج تعليمي بأنموذج Hermann و أثره في التفكير العلمي عند طلاب الرابع العلمي . (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(95), 241-275. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i95.8033
إصدار
القسم
مقالات العلوم الصرفة
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
بناء برنامج تعليمي بأنموذج Hermann و أثره في التفكير العلمي عند طلاب الرابع العلمي . (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(95), 241-275. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i95.8033