التسويق الاجتماعي ودوره في تغيير القيم الاجتماعية بحث استطلاعي لعينة من افراد مجتمع محافظة كربلاء المقدسة
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يسعى البحث الى التعرف على اهم القيم المتضمنة في التسويق الاجتماعي مستهدفاً افراد محافظة كربلاء المقدسة ومدى علاقتها بالتغيير الاجتماعي، حيث ركز البحث على تحديد اهم القيم التي تسعى حملات التسويق الاجتماعي الى نشرها في افراد مجتمع البحث المستهدف.
حيث اظهرت نتائج البحث ان مختلف قيم التضامن الاجتماعي قد احتلت المرتبة الاولى وذلك بنسبة 33% من مجموع نسب القيم المبحوثة، في حين كانت القيم الدينية والثقافية والتربوية احتلت الترتيب الاخير وكان ذلك بنسبة 9%، ويرجع ذلك نتيجة لنظرة العينة المبحوثة الى عدم الاهتمام بما بعد المناسبات الدينية وما تخلفه من اضرار بيئية تمتد لفترات طويلة يصل بعضها الى الاشهر.
تفاصيل المقالة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.