اثر استعمال أنموذج كارين في تحصيل طلاب الصف الخامس الأدبي في مادة البلاغة
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يرمي البحث إلى معرفة أثر استعمال أنموذج كارين في تحصيل طلاب الصف الخامس الأدبي في مادة البلاغة. وضع الباحث فرضية صفرية، وحدد عينة من طلاب الصف الخامس الأدبي في إعدادية السويس للبنين التابعة للمديرية العامة لتربية بغداد/الرصافة الأولى.
كافأ الباحث بين المجموعتين، ووضع أهدافاً سلوكية، وأعدّ خططاً أنموذجية، واختباراً تحصيلياً بعدياً، طبقّه على عينة البحث وكانت النتائج لصالح المجموعة التجريبية، ووضع الباحث بعض التوصيات والمقترحات.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
اثر استعمال أنموذج كارين في تحصيل طلاب الصف الخامس الأدبي في مادة البلاغة. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 20(84), 325-353. https://doi.org/10.35950/cbej.v20i84.8164
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
اثر استعمال أنموذج كارين في تحصيل طلاب الصف الخامس الأدبي في مادة البلاغة. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 20(84), 325-353. https://doi.org/10.35950/cbej.v20i84.8164