أثر تصميم برنامج كمبيوتري بتكنولوجيا الوسائط المتعددة التفاعلية لتحسين التحصيل لطلبة قسم علوم الحياة في اختبار مقرر الكمبيوتر
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يهدف البحث الحالي الى التعرف على أثر تصميم برنامج كمبيوتري بتكنولوجيا الوسائط المتعددة التفاعلية لتحسين التحصيل لطلبة قسم علوم الحياة في اختبار مقرر الكمبيوتر. ولتحقيق ذلك وضع الباحث الفرضيات الصفرية الاتية:
- لا يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى دلالة ( 0.05 ) بين متوسط درجات تحصيل طلبة المجموعة التجريبية الذين يدرسون بالبرنامج الكمبيوتري المعد بتكنولوجيا الوسائط المتعددة التفاعلية ومتوسط درجات تحصيل طلبة المجموعة الضابطة الذين يدرسون بالطريقة الاعتيادية في مجمل الاختبار التحصيلي البعدي
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
أثر تصميم برنامج كمبيوتري بتكنولوجيا الوسائط المتعددة التفاعلية لتحسين التحصيل لطلبة قسم علوم الحياة في اختبار مقرر الكمبيوتر. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(94), 331-362. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i94.8373
إصدار
القسم
مقالات العلوم الصرفة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
أثر تصميم برنامج كمبيوتري بتكنولوجيا الوسائط المتعددة التفاعلية لتحسين التحصيل لطلبة قسم علوم الحياة في اختبار مقرر الكمبيوتر. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(94), 331-362. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i94.8373