سلوك طلب المساعدة الارشادية لدى طالبات المرحلة المتوسطة

محتوى المقالة الرئيسي

م.م. شهد عزيز حميد الكيالي
أ.م.د. علي محسن ياس العامري

الملخص

يستهدف البحث الحالي التعرف الى مستوى سلوك طلب المساعدة الأرشادية لدى الطالبات المرحلة المتوسطة ، وتحدد البحث بطالبات المرحلة المتوسطة في مديريات التربية الرصافة الاولى في محافظة بغداد للعام الدراسي (2021/2022) ، وكانت عينة البحث (400) طالبة أختيرت بالطريقة العشوائية ، ولتحقيق أهداف البحث تبنى الباحثان مقياس (أبراهيم 2021) ، وبعد معالجة البيانات في الحقيبة الأحصائية ssps توصل البحث الى نتائج أهمها أن مستوى سلوك طلب المساعدة الأرشادية لدى طالبات المرحلة المتوسطة كانت ضعيفة ، وخرج البحث بمجموعة من التوصيات والمقترحات

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
سلوك طلب المساعدة الارشادية لدى طالبات المرحلة المتوسطة. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 28(117), 465-486. https://doi.org/10.35950/cbej.v28i117.8576
القسم
مقالات العلوم الانسانية

كيفية الاقتباس

سلوك طلب المساعدة الارشادية لدى طالبات المرحلة المتوسطة. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 28(117), 465-486. https://doi.org/10.35950/cbej.v28i117.8576

المؤلفات المشابهة

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.