سلوك طلب المساعدة الارشادية لدى طالبات المرحلة المتوسطة
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يستهدف البحث الحالي التعرف الى مستوى سلوك طلب المساعدة الأرشادية لدى الطالبات المرحلة المتوسطة ، وتحدد البحث بطالبات المرحلة المتوسطة في مديريات التربية الرصافة الاولى في محافظة بغداد للعام الدراسي (2021/2022) ، وكانت عينة البحث (400) طالبة أختيرت بالطريقة العشوائية ، ولتحقيق أهداف البحث تبنى الباحثان مقياس (أبراهيم 2021) ، وبعد معالجة البيانات في الحقيبة الأحصائية ssps توصل البحث الى نتائج أهمها أن مستوى سلوك طلب المساعدة الأرشادية لدى طالبات المرحلة المتوسطة كانت ضعيفة ، وخرج البحث بمجموعة من التوصيات والمقترحات
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
سلوك طلب المساعدة الارشادية لدى طالبات المرحلة المتوسطة. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 28(117), 465-486. https://doi.org/10.35950/cbej.v28i117.8576
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية
![Creative Commons License](http://i.creativecommons.org/l/by-sa/4.0/88x31.png)
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
سلوك طلب المساعدة الارشادية لدى طالبات المرحلة المتوسطة. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 28(117), 465-486. https://doi.org/10.35950/cbej.v28i117.8576