التركيب الشعري وهيكل الحب: صوتي الاقتراب من SHAKESPEAREAN SONNET

محتوى المقالة الرئيسي

Asst. Prof. Samir A. K. al-Sheilkh
Asst.Instructor Ali Hindi Hamoudi

الملخص

تستمر هذه الدراسة على فرضية أن الأنماط الصوتية لـ a
تساهم القصيدة بشكل كبير في بناء نظرة الشاعر للعالم. الدراسة هي
محاولة لفحص نسيج الصوت في سونيت شكسبير (55
) ، "ليس من الرخام ولا الآثار المذهبة". سيتم الاقتراب من السونيتة
كوحدة صوتية للمعنى. تنقسم الدراسة إلى ثلاثة أجزاء. الجزء الأول
يقدم المفاهيم الأساسية لعلم الأصوات وعلم الأصوات الحديث. انتباه
ينجذب إلى الجانب الصوتي لبنية الآية من خلال إظهار "
البقول المنتجة للضغط "و" مقطع لفظي - إنتاج البقول "التي
توجد أي من العمليات في جميع اللغات البشرية تقريبًا. الصفقات الجزء الثاني
مع الآليات الصوتية التي تخلق القصيدة على أنها جمالية
شكل . من بين هذه الآليات الأجهزة الصوتية المعروفة على نطاق واسع مثل ، "
الإيقاع "، القافية" ، "الجناس" ، "المحاكاة الصوتية" وما إلى ذلك.
سيتم النظر إلى المصطلحات من منظور صوتي.
سيتم التحقيق في سونيت شكسبير من حيث Cummings و
"الوصف المنهجي" لسيمونز في جانبه الصوتي. ال
سيوضح الوضع التحليلي كيف تعمل اللغة لإنتاج القصيدة كـ
شكل لغوي وجمالي.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
التركيب الشعري وهيكل الحب: صوتي الاقتراب من SHAKESPEAREAN SONNET. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 20(85), 803-815. https://doi.org/10.35950/cbej.v20i85.8607
القسم
مقالات العلوم الانسانية

كيفية الاقتباس

التركيب الشعري وهيكل الحب: صوتي الاقتراب من SHAKESPEAREAN SONNET. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 20(85), 803-815. https://doi.org/10.35950/cbej.v20i85.8607