تأثير منهج تعليمي باستخدام اسلوب الادخال في تعليم بعض المهارات الاساسية المنهجية بالخطة المنوعة لكرة القدم

محتوى المقالة الرئيسي

نبيل عبد الوهاب العزاوي
علاء كريم حاجم

الملخص

قام الباحث باستخدام منهج تعليمي باسلوب التضمين في تعليم بعض المهارات الاساسية المنهجية بالخطة المنوعة لكرة القدم ، وقد استخدم التصميم التجريبي لمجموعة تجريبية واحدة بنظام الاختبارات القبلية والبعدية لعينة مكونة من (20) طالبا مأخوذة من مجتمع مكون من (97) طالب من طلاب الصف الثاني متوسط من مدرسة الرياض للبنين، وقد تضمن المنهج التدريبي ( 20 ) وحدة تعليمية موزعة على وحدتين تعليميتين خلال الاسبوع الواحد ولمدة عشرة اسابيع بزمن ( 45 ) للوحدة الواحدة .

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
تأثير منهج تعليمي باستخدام اسلوب الادخال في تعليم بعض المهارات الاساسية المنهجية بالخطة المنوعة لكرة القدم . (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(87), 557-569. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i87.8837
القسم
مقالات العلوم الصرفة

كيفية الاقتباس

تأثير منهج تعليمي باستخدام اسلوب الادخال في تعليم بعض المهارات الاساسية المنهجية بالخطة المنوعة لكرة القدم . (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(87), 557-569. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i87.8837